واجهات حجر هاشمي
|

واجهات حجر هاشمى هيصم

عندما نتحدث عن تصميم واجهات المنازل والفلل، نجد أن واجهات حجر هاشمي تحتل مكانة خاصة عن باقي الأحجار التقليدية، إن استخدام الحجر الهاشمي في الواجهات يعطي لمسة من الفخامة والأصالة التي لا مثيل لها، واجهات حجر هاشمي تضيف لمسة جمالية تجعل أي مبنى يبدو وكأنه قطعة فنية.

يستخدم واجهات الحجر الهاشمى بشكل شائع في تصميم الفلل والمنازل الكبيرة أو الصغيرة، فهو يتميز بألوانه الطبيعية المتنوعة وتصاميمه المتعددة التي تناسب جميع الأذواق، يوجد منها العديد من الأنواع التي تناسب اي مكان واي ذوق.

من أهم مميزات واجهات حجر هاشمي هو قدرته على التحمل ومقاومته للعوامل الجوية المختلفة، مما يجعله خيارًا عمليًا للواجهات الخارجية والداخلية أيضا، بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الحجر الهاشمي مادة طبيعية صديقة للبيئة، حيث لا يتطلب عمليات تصنيع معقدة أو استخدام مواد كيميائية ضارة.

في هذا المقال سوف نتحدث عن واجهات حجر هاشمي بكل ما يخص الحجر الهاشمي من المميزات الخاصة بها، وطرق تركيبه واسعاره وافضل شركة تقوم بتوفير هذا الحجر الهاشمي.

توضيح ان الأسعار تختلف بإختلاف سعر الدولار والبنزين والمكان

واجهات حجر هاشمي

واجهات الحجر الهاشمي

في البداية يجب ان تعرف نبذه عن ما هو الحجر الهاشمي، واجهات حجر هاشمي من الأحجار الطبيعية التي ظهرت مجددا في الاستخدام، كان زمان يستخدمه الفراعنة في البناء لشدته ومتانته، فكانوا يستخدمه القدماء في الكثير من الاستخدامات، ظهرا في عصرنا الحالي لكي نزين به المنازل والقصور والفلل.

يأتي هذا الحجر من الجبال ويأتي بأنواع كثيرة ومختلفة عن بعض لتناسب احتياجات جميع العملاء سواء كانت تقليدية أو حديثة، فالكثير يرشحون هذا الحجر بانه الافضل عن غيره من حيث الاستخدام والمتانة والذوق العالي.

توضيح ان الأسعار تختلف بإختلاف سعر الدولار والبنزين والمكان

واجهات حجر هاشمي

مقاسات واجهات الحجر الهاشمي

كما ذكرنا واجهات حجر هاشمي من أكثر أنواع الأحجار شيوعا وانتشارا في مصر، يوجد مقاسات مختلفة من واجهات حجر هاشمي منها:

  • 60×30 سم
  • 50×25 سم
  • 40×25 سم
  • 40×20 سم

يستخدم حجر هاشمي واجهات في الديكورات الداخلية والخارجية، نوع الأحجار الهاشمية تعتمد على إذا كنت تريد الحجر لتزيين المبنى من الداخل أو الخارج، فهناك أنواع وألوان من الأحجار الهاشمية تناسب الديكورات الداخلية ويوجد أنواع أخرى تناسب الخارجي.

تعتمد شركة ستون فيلا على أفضل العمالة المدربة ويوجد لديها فريق عمل متخصصين في مجال واجهات حجر هاشمي، فيعمل فريق شركتنا على إرسال متخصصين الي فلتك أو منزلك للإطلاع على المكان وديزاين المنزل، لكي يوفر للعميل العروض المناسبة والألوان وأيضا الأنواع التي تناسب المكان.

شركة ستون فيلا تستخدم أحدث المعدات والتقنيات التي تساعد على تقطيع الأحجار الهاشمية بدقة محترفة، حتى لا يتم قطع قطعة غير مساوية بالآخرين، وتكون مناسبة للاستخدام، ولا يتم هدر كمية من هذه الأحجار عند الاستخدام.

تعرف علي : ديكورت الحجر الهاشمي

توضيح ان الأسعار تختلف بإختلاف سعر الدولار والبنزين والمكان

واجهات حجر هاشمي

 

طرق تركيب الحجر الهاشمي بأنواعه

واجهات حجر هاشمي يوجد لها طرق مختلفة لعملية التركيب، من خلال شركة ستون فيلا نقدم لك أفضل الطرق التي تناسبك وتناسب ميزانيتك، إليك بعض طرق التركيب من شركة ستون فيلا:

 الطريقة التقليدي وتعرف بالطريقة الاسمنتية

الطريقة دي شائعة جداً وبسيطة، فهي من أكثر الطرق الشائعة لتركيب واجهات حجر هاشمي، تعتمد على استخدام الأسمنت كمادة لاصقة لتثبيت الحجر على الجدار.

 الطريقة الميكانيكية

تعتبر الطريقة الميكانيكية من أكثر الطرق حماية وآمنا للمنازل والعمارات والفلل، فهي تحمي المباني من عوامل الجو مثل الامطار، فهي تثبت على جدران المباني بالمسامير وبعض الادوات الاخرى من معدات كهربائية.

المناطق التي تتعرض للكثير من الأمطار الأماكن الساحلية، تكون هذه الطريقة مناسبة جدا لان الطريقة الاسمنتيه علي الرغم أنها منتشرة كثير بل يعتبر أكثر من 90% من الأشخاص يستخدمونها إلا انها ممكن ان تتسبب في شروخ للأحجار الهاشمية عن هبوط الأمطار عليها.

بالإضافة إلى ذلك، قد تكون الطريقة الميكانيكية أكثر تكلفة من الطرق الأخرى، فهي تكون مكلفة كثيرا للاستخدام، ولكن أكثر أمانا.

مميزات واجهات حجر هاشمي

واجهات حجر هاشمي لها العديد من المميزات التي تجعل شركة ستون فيلا خيارا ممتازا للكثير من الناس الذين يفضلون الجمال والأصالة في تصميم بيوتهم، هنا شرح مفصل لمميزات واجهات حجر هاشمي:

  • عندما تري منزلا او فيلا مرصعة بالحجر الهاشمي وترى كيفية تناسق الالوان والعراقة التي حولت المكان لمكان آخر كأنه لوحة فنية، في ها الوقت سوف تعرف ما مدى جمال الأحجار الهاشمية في عملية تكوين البيوت.
  • الحجر الهاشمى معروف بقدرته على التحمل، سواء في درجات الحرارة العالية أو البرودة الشديدة، بالإضافة إلى ذلك، مقاوم للرطوبة والمطر.
  • واجهات حجر هاشمي بيضيف لمسة تاريخية وأثرية لأي مبنى، فيجعله مناسب للأماكن للأشخاص التي تحب الطابع الكلاسيكي.
  • متوفر واجهات الحجر الهاشمى بألوان وأشكال متعددة ومختلفة، متوفر بتصاميم وأشكال تناسب كل الأذواق.
  • واجهات حجر هاشمي مناسب جدا مع عوامل التعرية، فهو يتحمل تقلب الجو ويتحمل سقوط الأمطار ولا يتغير لونه مع هذه العوامل.
  • أسعاره مناسبة جدا بالنسبة المتانة والقوة وأيضا الشكل، ديكورات حجر هاشمي متوفر بجميع النقوش والتطريز الذي يناسبك.
  • لا يحتاج للصيانة المتكررة عند تركيبة، فعند تركيبة والانتهاء منه، لا تقلق بشأن الصيانة أو أنه يتعرض لأي مشاكل، فسوف تتمتع بشكله الذي يجعلك في حالة رضي عنه.
  • هذه الأحجار الهاشمية عازلة جيدا للصوت والحرارة، فهذا يوفر لك الخصوصية في منزلك، دون الحاجة إلى مراعاة الأصوات داخل فلتك.
    تركيب واجهات حجر هاشمي يرفع من قيمة العقار، فكلما كان العقار ذو تشطيب ثمين، كلما ارتفع سعر عقارك.
    يدخل في ديكورات الداخلية للمنزل، فهو يناسب مع جميع ديكورات المنزل.

توضيح ان الأسعار تختلف بإختلاف سعر الدولار والبنزين والمكان

كيفية اختيار الحجر الهاشمي المناسب للواجهات

الكثير يبحث عن واجهات حجر هاشمي ولكن يوجد هناك اشخاص ليس لديها المعرفة الكاملة بهذا الحجر وكيفية اختياره مع المكان الخاص به، فكيف تختار واجهات حجر هاشمي؟، يجب أن تعتمد في الأساس على الشركة التي تطلب منها هذا الحجر الهاشمي، وتعتبر شركة ستون فيلا من افضل الشركات الرائدة في توفير حجر هاشمي بجميع انواعه المختلفة.

  • الحجر الهاشمى يأتي بأنواع كتير مثل الحجر الهاشمى الهيصم، الكريمي، والوش الجبل، كل نوع ليه مميزاته واستخدماته لكل مكان يوجد نوع يناسب العوامل الجوية له، لكن المهم أن تختار الحجر الذي يكون جودته عالية ولا يوجد به شروخ أو عيوب واضحة.
  • يجب أن تحدد وجهتك في البداية عن اختيار الألوان التي تريد أن تبني بها فلتك او منزلك، اختيار الالوان ممكن أن يحدد نوع من أنواع واجهات حجر هاشمي.
    يوجد أشكال وأحجام مختلفة والحجر الهاشمي، زي الحجر المفرز و المشطوف، يجب أن تختار الشكل والمقاس الذي يتناسب مع التصميم الذي تريده ومع باقي ديكورات المنزل.
  • يجب أن تحدد ميزانيتك في عملية الشراء، لأن الحجر الهاشمى يوجد له أسعار مختلفة حسب النوع والجودة والشركة التي سوف تشتري منها. حدد ميزانيتك من الأول وحاول أن تبحث عن حجر بجودة كويسة وفي نفس الوقت مناسب لميزانيتك.

تعرف علي : مقاول حجر هاشمي

توضيح ان الأسعار تختلف بإختلاف سعر الدولار والبنزين والمكان

واجهات حجر هاشمي

أسعار واجهات الحجر الهاشمي

تكاليف تركيب واجهات الحجر الهاشمى تتأثر بعدة عوامل رئيسية، من المتغيرات التي تؤثر عليه التكلفه التالي:

  •  يلعب نوع الحجر دوراً حاسماً في تحديد التكلفة، حيث يتفاوت سعر الحجر حسب جودته ومواصفاته.
  • كذلك، طريقة التركيب تؤثر بشكل كبير، حيث يكون التركيب الميكانيكي أكثر تكلفة من التركيب الأسمنتي بسبب استخدام مواد إضافية ومهارات تقنية أكثر تطلباً.
  • بالإضافة إلى ذلك، تأثيرات السوق المحلية وتكاليف النقل يمكن أن تضيف تكاليف إضافية.
  • هذه الاسعار متاحة في شركة ستون فيلا للتوريد والتركيب، فيوجد اسعار كل انواع الاحجار الهاشمية، اليك كل نوع والسعر المخصص له:
  • حجر هاشمى هيصم من أرض المصنع من 200 ل 250 جنيه، سعر التوريد والتركيب حجر هاشمي هيصم حوالي من 300 ل 350 جنيه مصري.
  • حجر حجر هاشمى كريمى يبلغ سعره 180 جنيه من أرض مصنع، سعر التوريد والتركيب داخل القاهرة يبلغ سعرة من 280 جنية.
  • الحجر الهاشمى رأس يبلغ سعره 190 جنيه من أرض مصنع، 290 جنيه سعر توريد وتركيب داخل القاهرة.
  • حجر هاشمي أبيض ازاي يبلغ سعره 150 جنيه من ارض المصنع، سعر التوريد والتركيب 250 جنية.
  • يجب مراعاة ان هذه الاسعار غير ثابته في مصر نظرا لاختلاف أسعار الدولار، في الأسعار في تزايد مستمر وغير مستقرة.

شركة ستون فيلا تتميز بتقديم أفضل الأسعار في سوق تركيب واجهات حجر هاشمي، حيث تتفهم احتياجات العملاء وتقدم حلولاً مخصصة تناسب كل ميزانية، بالإضافة إلى تقديمها لأسعار تنافسية، تتميز الشركة بجودة عالية في الخدمة واستخدام مواد ذات مواصفات عالمية، مما يضمن للعملاء حصولهم على أفضل قيمة مقابل استثماراتهم في مشاريع البناء والتجديد.

توضيح ان الأسعار تختلف بإختلاف سعر الدولار والبنزين والمكان

Similar Posts