حجر هاشمي فاخر
|

حجر هاشمي فاخر

حجر هاشمي فاخر يجعلنا جميعًا نسعى للأصالة والتميز، لذا فإن الحجر الهاشمي من الأشياء التي تضعنا في قمة سعادتنا وراحتنا النفسية، كما يجعل الحجر الهاشمي المظهر العام للأشياء الواجهة الرئيسية التي ينظر إليها الجميع والتي يتم من خلالها تحديد المستوى الإجتماعي بين الرفاهية والحياة البسيطة، حجر الهاشمي الفاخر هو أفضل أنواع المواد المستخدمة في تشطيب الواجهات الخارجية وأعمال التشطيبات المتميزة والتي لها العديد من الصفات والمميزات، ونرى أن شركتنا تبحث عن الجمال والتصميمات الرائعة، لذا فهي تقدم لنا كل ما كنا نبحث عنه ونريده، مختلف الأشكال والتصاميم لوجوه الفيلات والعمارات، أصالة الهاشمي ونبله جعلته يحتل المرتبة الأولى في المجتمع المصري، بسبب اختلاط حضارة الفراعنة التي مرت آلاف السنين، لكنها لا تزال في الروح، بالإضافة إلى روعة وجمال الحاضر، لذلك أصبح يستخدم تشطيب واجهات منازل فى مصر بشكل كبير، وجدنا أن أسعار الحجر الهاشمى ساعدت في تشجيع الكثيرين على استخدامه، لكنها ليست باهظة الثمن، مضيفة لمسات وأشكال تقطع البيوت.

حجر هاشمي فاخر

ما هو الحجر الهاشمي

الحجر الهاشمى هو نوع من الحجر الطبيعي الصلب يتنوع أنواعه ولكل نوع لونه الخاص، بعضها يميل نحو ظلال الأصفر مع اختلافاتهم، ومنه بيضاء ناصع، بما في ذلك الأحمر، و البيج والكريمي، وأنواع وألوان أخرى مختلفة، وأيضاً تشطيب الواجهات الحجرية الهاشمية وأعمال الديكور في تزيين المنازل والفلل والقصور وفي عمل الديكورات الداخلية والخارجية مثل واجهات الفلل وواجهات القصور والمباني وكذلك الجدران.

مميزات الحجر الهاشمي

يتميز الحجر الهاشمي بالعديد من المزايا التي جعلته يزداد استخدامه والطلب عليه لسنوات عديدة، ومن هذه المزايا:
● يدوم لفترات طويلة تصل إلى سنوات دون شكوى من العملاء.
● له ألوان وأشكال، إلى جانب أحجام مختلفة، بحيث يمكن للعميل اختيار ما يريد، كما أنه سهل الإستخدام مع جميع الموديلات.
● القدرة على رسمها بمواد فنية لامعة، خاصةً للعملاء الذين يفضلون مجموعة متنوعة من الألوان بمظهر عصري غير تقليدي.
● يتميز بمقاومته وصلابته في مواجهة سوء الأحوال الجوية وسوء الإستخدام.
● أكثر ما يميزخ أنه سهل التنظيف وإزالة الأوساخ فقط بالماء الثقيل، خاصةً حجر الهاشمي الثمانين ذو اللون الكريمي الساحر.
● سهل التشكيل، مع إمكانية مزج التصميم والصناعة مع الحجر الفرعونى والحجر المايكا والحجر المقاوم للصهر.
● يعمل أحيانًا كعازل حراري، نظرًا لمقاومته للحرارة الشديدة للشمس على الواجهات الخارجية.
● يعطي مظهراً جذاباً يمتزج معه لمسة من التراث القديم، مع حداثة التصميمات الحديثة.
● هناك أشكال وألوان وأنسجة منه، حيث نجد أنواعًا ذات ملمس ناعم كالحرير، ونسيج آخر شديد الخشونة، ولكل نوع من هذه الأنواع عملائه وعشاقه.

عيوب الحجر الهاشمي

يتحدث بعض العملاء عن حجر هاشمي فاخر، ولكن في الحقيقة الهاشمي ليس به عيوب كثيرة مثل بعض الأحجار الأخرى، لكنهم أخطاء في طريقة تركيب الحجرالهاشمي، حيث يتطلب مهارة و دقة أثناء التثبيت بحيث يدوم لسنوات عديدة دون تغيير اللون أو السقوط من كثرة التعامل بأنواع مختلفة من الأحجار، استنتجنا بعض العيوب التي تختلف من نوع إلى آخر، وهي على النحو التالي:
● يظهر عليه الكثير من الأوساخ والأتربة، ويصعب تنظيفه، وخاصةً الحجر “الكريمي” البيج الفاتح.
● نجد أيضًا أن حجر سانت كاترين ذو اللون الأحمر من أغلى أنواع الأحجار، ويعود سبب ذلك هو ارتفاع سعره إلى أسلوب الاستخراج والقطع الذي يتطلب طريقته الخاصة.
● نلاحظ أحيانًا أن مسام الحجر كثيرةٍ وكبيرةٍ، مما يؤدي إلى إنتاج أشكال جيدة وصحف.
● أما حجر الهاشمي 80 فهو غير قادر على تحمل الرطوبة، كما أن جودته منخفضة نوعاً ما، وبالتالي لا يرتفع الطلب عليه مثل الأنواع الأخرى.

مقاسات الحجر الهاشمي

فيما يلي سنوف نعرض مقاسات حجر هاشمي فاخر بمختلف الأحجام:-

مقاسات الحجر الهاشمي الكبيرة:

30*اطوال مختلفه.
30*80.
30*60.
25*60.
25*50.

 مقاسات الحجر الهاشمي المتوسطة:

25*40.
20*40.
15*30.
10*30.
10*25.

 مقاسات الحجر الهاشمي الصغيرة:

10*20.
10*15.
10*10.
5*10.

أنواع الحجر الهاشمي

الحجر الهاشمي حجر طبيعي يستخرج من الجبال، ولكل مكان استخراج نوع معين له خصائص معينة، كل نوع له خصائصه ومزاياه وألوانه الخاصة، من بينها:

الحجر الهاشمى الهيصم:

● الحجر الهاشمى هو أكثر أنواع الحجر الهاشمي شهرة وانتشاراً لأنه يتميز بقوته وصلابته وطول عمره بين جميع أنواع الحجر الهاشمي.
● يتميز بشكله ولونه المميزين، وهما الأصفر الداكن والبيج، وله نسيج خشن قليلًا يميل إلى أن يكون ناعمًا.
● يتم تركيبه بعدة طرق مختلفة، منها التركيب العادي بالرمل والأسمنت، التركيب الميكانيكي بالألكانات والمسامير، والتركيب المشترك بالرمل والأسمنت مع الألكانات والمسامير.
● وهو يأتي بأشكال مختلفة، منها الأملس، ووش الجبل، والمفرز، والمشطوف، ويستخدم الحجر الهاشمى على نطاق واسع في جدران الفلل، و واجهات طوب هاشمي، للمنازل، والقصور، والمباني المختلفة.

الحجر الهاشمى الكريمي:

الحجر الهاشمي الكريمي أو الحجر الهاشمي الثمانين كما يطلق عليه هو حجر مستخرج من الجبال المصرية الواقعة عند الكيلو 80 على طريق العين السخنة ويميل لونه نحو الأصفر الكريمي الفاتح ويختلف عن الحجر الهاشمي في أنه أقل صلابة، منها رديئة الجودة وأقل مقاومة للرطوبة وأيضًا أقل في عمر الحجر الهاشمي، يعتبر الحجر الهاشمي أيضًا أقل تكلفة، وهو أحد أنواع الحجر الممتازة لتلميع الواجهات الخارجية.

● يتم تركيبه بعدة طرق مختلفة، منها التركيب العادي بالرمل والأسمنت، التركيب الميكانيكي بالألكانات والمسامير، والتركيب المشترك بالرمل والأسمنت مع الألكانات والمسامير.
● ومن اشكاله أيضاً (الأملس – ووش الجبل – المفرز- المشطوف) ويستخدم هذا النوع أيضاً في تشطيب وتكسية الجدران والواجهات الخارجية للمباني والفيلات والمنازل والقصور وغيرها من المباني.

الحجر الهاشمى الابيض:

حجر هاشمى ابيض هو أحد الأنواع الطبيعية ويتم استخراجه من العديد من الجبال المصرية في مصر ومن أهم خصائصه اللون الأبيض الناصع المميز ولكن من عيوب الحجر الهاشمي الأبيض هو أنها:

● لا يقاوم الرطوبة العالية والعوامل الجوية المختلفة والظروف المناخية القاسية، ولا يستخدم في الأماكن الساحلية والأماكن ذات الرطوبة العالية أو الأمطار لإنهاء الواجهات الحجرية الهاشمية.
● يتم تركيبه بعدة طرق مختلفة وتكون هذه طريقة تركيب الحجر الهاشمى الأبيض بالرمل والأسمنت أو التركيب بواسطة الرمل والأسمنت.

الحجر الهاشمى الاحمر سانت كاترين:

● حجر سانت كاترين الهاشمى الأحمر هو حجر أحمر هاشمي من جبال سانت كاترين في سيناء.
● يتميز بصلابته وقوته، فضلاً عن قوامه الناعم، ويستخدم على نطاق واسع في أعمال النحت والزينة.
● يتم تركيبه بالرمل والأسمنت لإنهاء الواجهات الحجرية الهاشمي.

كيفية تركيب الحجر الهاشمي

يتم تركيب الحجر الهاشمى عادةً، يتم تركيب الحجر بإستخدام خليط من الأسمنت والأسمنت الرملي، وهذه الطريقة شائعة بين عمال تركيب الحجر، ويمكن أيضًا تركيبه عن طريق المعدات الكهربائية ووضعه على قصب حديد ومقشرات ومسامير تستخدم هذه الطريقة في الديكور الداخلي، ويرتبط تكوين الحجر بأحجام القطع، والتي تأتي عادةً بأحجام:
● 30 سم × 60 سم × 3 سم.
● 25 سم × 50 سم × 3 سم.
● 20 سم × 40 سم × 3 سم.

حجر هاشمي فاخر

سعر متر الحجر الهاشمي في مصر 2022

لا شك أن سعر حجر هاشمه فاخر في مصر يمكن أن تكون مرتفعة للغاية مما يجعل الكثير من الناس يبتعدون عن استخدام الحجر الهاشمي، نظراً لأسعار الحجر الهاشمى والتي يمكن أن تكون باهظة ولكن مع شركة ستون فيلا سيكون هناك أفضل اسعار الحجر الهاشمى 2022 فى مصر وهذا لأن الشركة لديها الكثير من الصفقات لعملائها في تركيب الحجر الهاشمي وهذا ما دفع الكثيرين للعمل مع شركة ستون فيلا حيث تقدم أفضل سعر متر الحجر الهاشمى توريد وتركيب في مصر.

أفضل شركة تركيب حجر هاشمى

نحن شركة ستون فيلا “stonevilla” رسالتنا كالتالي:
(الجواب واضح من عنوانه والبيت من واجهته).
● نحن نميز أنفسنا من خلال: الدقة والألتزام بالمواعيد والسعر العادل.
● نحن متخصصون في تشطيب واجهات منازل الحجر الهاشمى والفيلات والقصور بأفضل أنواع الحجر الفرعوني أو الهاشمي والمايكا بأحدث تشطيب واجهات حجر هاشمي
● ونقدم لعملائنا أرقى التصاميم الداخلية من الحجر وبأفضل سعر من الحجر الهاشمي و فرعوني.
● قمنا بتشطيب أفخم البيوت والقصور، رفاهية منزلك مسؤوليتنا.
للاستفسار اتصل فى أى وقت تواصل معنا على هذه الأرقام:-

Similar Posts