أسعار الحجر الهاشمي
|

أسعار الحجر الهاشمي في مصر 2024

إذا كنت تبحث عن حجر جميل وعملي لتزيين منزلك أو مشروعك، فإن الحجر الهاشمي يعد خيارًا رائعًا، يستخدم هذا الحجر في العديد من التصاميم الخارجية والداخلية للمباني، ويمنح الأماكن مظهرًا أنيقًا ومتميزًا، تختلف أسعار الحجر الهاشمي بناءً على نوع الحجر وجودته ومكان الشراء، مما يجعل من المهم معرفة أسعار الحجر الهاشمي المتوفرة في السوق لتحديد الخيار الأنسب.

في هذا المقال، سنتناول أسعار الحجر الهاشمي في مصر، ونستعرض العوامل التي تؤثر على هذه الأسعار، فشهدت مصر في الآونة الاخيرة تغير ملحوظ في أسعار الأحجار نتيجة لتذبذب سعر الدولار.

سوف نقدم لك نظرة شاملة تساعدك في اختيار الحجر المناسب لمشروعك بأسعار معقولة، سواء كنت تبحث عن حجر هاشمي للواجهات أو للأرضيات، ستجد هنا المعلومات التي تحتاجها من خلال شركة ستون فيلا للتوريدات وتركيبات جميع انواع واجهات الحجر الهاشمي.

توضيح ان الأسعار تختلف بإختلاف سعر الدولار والبنزين والمكان

أسعار الحجر الهاشمي

أسعار الحجر الهاشمي الهيصم

الحجر الهاشمى الهيصم هو أحد أشهر أنواع الحجر الهاشمي، المعروف بصلابته ومتانته.
سعر الحجر الهاشمى الهيصم يتراوح في سعره بين 200 إلى 250جنيه مصري للمتر المربع من أرض المصنع.
سعر التوريد والتركيب داخل القاهرة يبلغ 300 جنيهًا للمتر المربع.

توضيح ان الأسعار تختلف بإختلاف سعر الدولار والبنزين والمكان

سعر متر الحجر الهاشمي الكريمي

يتراوح سعر الحجر الهاشمي الكريمي بين 170 الى 190 جنية للمتر المربع عند الشراء من أرض المصنع.
بينما تصل التكلفة إلى 280 جنيهًا للمتر المربع عند التوريد والتركيب داخل القاهرة.
يعتبر الحجر الهاشمي الكريمي من أكثر أنواع الحجر استخدامًا في تزيين واجهات المنازل والفلل وايضا الديكورات واجهات الديكورات الداخلية، بفضل لونه الفاتح وتميزه في ألوانه، تختلف أسعار الحجر الهاشمي الكريمي بناءً على عدة عوامل منها جودة الحجر وموقع المشروع.

أسعار الحجر الهاشمي رأس

يعتبر الحجر الهاشمي رأس من الأنواع المفضلة بفضل قوته وتحمله للعوامل الجوية.
تتراوح اسعار الحجر الهاشمى راس بين 190 الى 200 جنيهًا للمتر المربع عند الشراء من أرض المصنع.
وتصل إلى 290 جنيهًا للمتر المربع عند التوريد والتركيب داخل القاهرة، هذه الأسعار تعكس الجودة العالية والمتانة التي يقدمها هذا النوع من الحجر.

اسعار الحجر الأبيض الأزازي

الحجر الأبيض الأزازي يتميز بلونه الفاتح ونسيجه الناعم، مما يجعله خيارًا ممتازًا للديكورات الخارجية والداخلية.
تتراوح أسعار الحجر الأبيض الأزازي بين 150 جنيهًا للمتر المربع عند الشراء من أرض المصنع.
سعر التوريد والتركيب داخل القاهرة 250 جنيهًا للمتر المربع.

سعر متر حجر الهاشمى سانت كاترين

حجر سانت كاترين هو نوع مميز من الأحجار الطبيعية المستخرجة من جبال سانت كاترين في شبه جزيرة سيناء بمصر، يُعرف هذا الحجر بجودته العالية ولونه المميز الذي يتراوح بين الأحمر الداكن والأرجواني، مما يجعله خيارًا شائعًا في التصميمات الداخلية والخارجية على حد سواء، حيث يتراوح سعر المتر من 170 الى 190 جنية.

العوامل المؤثرة على اسعار الحجر الهاشمى

كما تعرفنا على أسعار الحجر الهاشمي الذي يتراوح سعره بين 150 إلي 200 جنيه، فتتغير اسعار حجر هاشمى وفقا عدة متغيرات وعوامل تؤثر على سعر الحجر الهاشمى الهيصم:

نوع الحجر الحجر الهاشمى

يوجد عميل يبحث عن أسعار للحجر الهاشمي تناسب ميزانيته، فيعمل علي الاختيار بين أنواع الحجر الهاشمي، فكل نوع له سعره الذي يختلف به عن غيره، غليك انواع حجر هاشمي:

  • الحجر الهاشمى الهيصم.
  • حجر هاشمى وش جبل.
  • الحجر الهاشمى الأبيض الازازاي.
  • الحجر الهاشمى الرأس.
  • الحجر الهاشمى الكريمي.
  • حجر هاشمي سانت كاترين.

كل نوع من هذه الأنواع يكون له سعر عن غيره نظرا لجودته والألوان المتاحة منه، ويختلف فيخصائصه من غيره في الحجر الهاشمي.

توضيح ان الأسعار تختلف بإختلاف سعر الدولار والبنزين والمكان

تعرف علي : ديكورات حجر هاشمي

أسعار الحجر الهاشمي

 جودة الحجر وشكله

تعتمد جودة الحجر على عدة عوامل منها طريقة استخراجه ومعالجته، ومراحل تطورة، الحجر ذو الجودة العالية يكون خالي من الشوائب ويتميز بصلابة ومتانة أكبر، مما يجعله أكثر تكلفة.

يوجد أشكال مختلفة من الحجر الهاشمي الذي يعتمد في خصائصه علي بجودته ومتانته وقوة تحمله، فيمكن لكل شكل ان يندمج مع أحجار أخرى لتناسب التصاميم الداخلية والخارجية، من ضمن أشكال الحجر الهاشمى هي:

  • الحجر المفرز.
  • الحجر المشطوف.
  • الحجر المفرعن.
  • الحجر المكبس.

 درجة فرز صنع الحجر الهاشمي

.من أهم عول التي يتأثر بها أسعار الحجر الهاشمي هي درجة الفرز للحجر الهاشمي، فيوجد أنواع من درجة الفرز، حيث يوجد درجة فرز أولي، ويوجد درجة فرز ثانية، وثالثة، بالتأكيد كل درجة تختلف في سعرها عن غيرها لأن الفرز الأول يمتاز بالقوة والصلابة أكثر، فيتم تصنيعه من أحجار عالية في الجودة.

لذا، يوجد اختلاف في نفس نوع الحجر بين شركة لأخرى، ويعتمد على حسب درجة فرز الحجر التي تقدمه الشركة لك، ولابد أن تسأل في هذه النقطة عند عملية الشراء، للحصول على درجة فرز أول من كل نوع حجر في الاختيار الأمثل لك شركة ستون فيلا للأحجار الهاشمية، فهي توفر لك جميع درجات الفرز التي تحتاجها مع سعر كل درجة، فهي لديها أمانة شديدة للحفاظ على سمعتها.

هناك عوامل أخرى تؤثر على التكلفة مثل:

  • تكاليف نقل الحجر من المحجر إلى موقع المشروع تعتبر جزءًا من التكلفة الإجمالية، هذه التكاليف تتأثر بالمسافة بين المحجر وموقع المشروع، ووسيلة النقل المستخدمة.
  • عملية تركيب الحجر تتطلب مهارات وأدوات خاصة، وتشمل أجور العمالة والخامات المستخدمة، تكاليف التركيب تختلف بناءً على نوع الحجر وتعقيد التصميم.
  • حجم الطلب على الحجر يمكن أن يؤثر على السعر. الطلب الكبير قد يؤدي إلى خصومات أو عروض خاصة من الشركات الموردة.

توضيح ان الأسعار تختلف بإختلاف سعر الدولار والبنزين والمكان

أسعار الحجر الهاشمي

مميزات واستخدامات الحجر الهاشمى الهيصم

انتشر الأحجار الهاشمية كثيرا في السنوات السابقة لعدة أسباب ومميزات جعلتها رقم واحد بين جميع الأحجار الموجود بالسوق، من ضمن هذه المميزات هي:

  • يوجد الوان كثيرة متوفرة من هذا الحجر، مما يجعلك تختار اللون الذي يناسبك ويناسب جميع افراد اسرتك.
  • لديه خصائص من القوة والمتانة، فيجعله مقاوم للتآكل والتأثيرات البيئية مثل الأمطار والرياح والعواصف الرملية.
  • نظرا لتعدد ألوانه وأشكاله يدخل في العديد من التصاميم الخارجه، كما يمكن استخدامه لتزين الديكورات الداخلية بالمنزل من أعمدة وحوائط لشاشات العرض وغيرها.
  • يمكن تشكيله بسهولة لتحصل على الشكل الذي تريده.
  • عمره الافتراضي طويل المدى، فلا يحتاج للعديد من التصليحات أو الصيانة المتكررة.
  • يدخل في تزين القصور والفلل والاسوار، كما يمكن استخدامه في الأرضيات نظرا لقوته وصلابته.

توضيح ان الأسعار تختلف بإختلاف سعر الدولار والبنزين والمكان

اماكن بيع الحجر الهاشمي في مصر

  • يوجد العديد من الأماكن والشركات التي توفر جميع أنواع الأحجار سواء كانت الأحجار الهاشمية او الحجر الفرعونى، ولكن كيف يمكن الاختيار بين هذه الشركات، فما هي العوامل التي تجعلك أن تتعامل مع أي شركة.
  • يجب أن تختار شركة ذو سمعة طيبة، لديها خبرة في مجال واجهات الحجر الهاشمى، وتنفيذ ديكورات الحجر الهاشمي بأفضل جودة واحترافية عالية.
  • أن تكون الشركة لديها سابقة اعمال يمكنك الإطلاع عليه وعلى جميع الإنشاءات من خلال صفحتهم علي الإنترنت او من خلال التواصل معهم.
  • تحقق من جودة الحجر الذي تقدمه الشركة، يمكنك طلب عينات من الحجر لفحصها بنفسك أو الاطلاع على مشاريع سابقة قامت بها الشركة.
  • اختر شركة توفر مجموعة متنوعة من أنواع وأشكال الحجر الهاشمى، مثل الحجر الكريمي، الحجر الهاشمي رأس، الحجر الهاشمي هيصم، والحجر الأبيض الازازي. تنوع المنتجات يتيح لك خيارات أكثر لتناسب احتياجات مشروعك.
  • قارن بين أسعار الشركات المختلفة، وتأكد من أن الأسعار تشمل تكاليف الشحن والتركيب إذا كانت هذه الخدمات مطلوبة.
  • تأكد من أن الشركة تحمل التراخيص والشهادات اللازمة لمزاولة العمل، هذا يضمن أن الشركة تعمل وفقًا للمعايير المهنية والقانونية المطلوبة.

شركة ستون فيلا تتواجد بها كل المقاييس والمعايير اللازمة كشركة توريدات وتركيبات للأحجار الهاشمية حيث توفر أسعار الأحجار الهاشمية بأسعار تنافسية وعروض قوية تصل إلى 30%.

توضيح ان الأسعار تختلف بإختلاف سعر الدولار والبنزين والمكان

تعرف علي : حجر ابيض ازازي 

أسعار الحجر الهاشمي

ارخص اسعار الحجر الهاشمي في مصر

شركة ستون فيلا أصبحت من أكثر شركات الأحجار الهاشمية شهرة، فمن يبحث عن افضل أسعار الحجر الهاشمي في مصر مع الحفاظ على الجودة العالية، إليك شركة ستون فيلا، تتميز الشركة بتقديم مجموعة متنوعة من أنواع الحجر الهاشمى، بما في ذلك الكريمي، الرأس، الهيصم، والأبيض الأزازي، بأسعار تنافسية تلبي جميع الميزانيات.

ستون فيلا تلتزم بتقديم خدمات شاملة تبدأ من التوريد وحتى التركيب، مع تقديم استشارات فنية لضمان أن يحصل كل عميل على أفضل النتائج لمشروعه، إذا كنت تبحث عن الجمال والمتانة بأسعار معقولة، فإن ستون فيلا هي وجهتك المثالية، لا تنتظروا كثيرا وسارع للتواصل معنا من خلال ارقامنا او من خلال رسائل الصفحة وسيتم الرد عليك وشرح كل مايخص أسعار الحجر الهاشمي

توضيح ان الأسعار تختلف بإختلاف سعر الدولار والبنزين والمكان

Similar Posts