اسعار الحجر الفرعونى
|

اسعار الحجر الفرعونى

اسعار الحجر الفرعونى هذا ما يبحث عنه كل من يريد تجديد منزله أو الحصول على منزل أنيق وعصري، حيث أصبحت الديكورات الحجرية الفرعونية من أحدث الصيحات في مجال الزخارف والدهانات بشكل عام، ويريدها الجميع حول منزلهم، حيث أننا جميعًا نحب الفن الفرعوني العظيم الذي يضفي على الروح جمالًا وشغفًا وتأملًا، مع إعطاء مظهر عصري ونظرة حضارية، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل وأبرز أنواع الحجر الفرعوني الذي يتميز بقوته وجودته ويمكن استخدامه في الواجهات الخارجية للمنازل والفيلات والقصور حيث يضفي فخامة ورفاهية ونظرة راقية لجميع الأماكن التي يتم تركيبه عليها ومن خلال شركة ستون فيلا يمكنك الحصول على أحجار قوية ومتينة تتميز بأفضل الأشكال المختلفة، نعمل على توريد العديد من الأشكال المختلفة لهذه الأحجار بحيث يحصل العملاء على الديكورات المختلفة التي يريدونها ويتناسب مع أذواقهم، ليصنعوا منزلهم بالشكل المبهر الذي يأملون بتحقيقه.

اسعار الحجر الفرعونى

العوامل المؤثرة في تحديد اسعار الحجر الفرعوني

هناك عدة عوامل تؤثر على سعر متر الحجر الفرعونى وتكلفة الأحجار الفرعونية وهي كالآتي :

لون الحجر وشكله

لكى تعرف سعر الحجر الفرعوني وتكلفة واجهة مودرن،  عليك أولا أن تحدد اللون الذي تريده هل هو من إحدى درجات الأزرق أم الأبيض، وما الشكل الذي ترغب الحصول عليه حتى تتمكن من معرفة السعر، وتتعد اشكال الحجر الفرعوني للديكور، مثل ناعم أم مشطوف أم وش جبل على سبيل المثال.

المساحة المطلوبة

الحساب هنا يكون بالمتر فمن خلال تحديد المساحة ستتمكن من معرفة عدد الأمتار المطلوبة حتى تعرف التكلفة الكلية التي ستحتاج إليها.

المكان

من أبرز الأمور التي تؤثر على سعر الطوب الفرعوني المكان، هل هو قريب من منطقة استخراجه أم بعيد لأن في الحالة الثانية سيتم إضافة تكلفة النقل والشحن.

النوع

يحدد السعر أيضًا حسب الحجرالمستخدم لوجود العديد من أنواع الحجر الفرعوني ويختلف كل نوع في خصائصه ومميزاته.

الشكل

حيث تٌحدد أشكال الطوب الفرعونى فى المنزل السعر، فإذا أراد العميل شكل معين سيتم تقطيعه وتصميمه بشكل خاص مما قد يزيد من سعر الحجر.

سعر تركيب متر الحجر الفرعوني

يختلف سعر حجر الفرعونى عند تركيبه حسب نوع العمل والتصميم المطلوب في استكمال الواجهات، وكل تصميم له سعر مختلف، لكن يجب توفير أفضل الخامات من الفرز الأول من أجل تحقيق أفضل جودة للواجهات أو الديكورات المختلفة، ولتحديد سعر الطوب الفرعوني لا بد من معرفة أنواع وألوان الحجر الذي سيستخدم في عملية تشكيل زخارف مميزة في الواجهات، ويجب تحديد نوع الزخارف، وكذلك فرز الأحجار، لأن السعر مختلف، والزخارف مختلفة عن بعضها البعض، لذلك يتم تحديد السعر حسب عمل واحتياجات التصميم.

اسعار الحجر الفرعونى

واجهات حجر فرعوني

يعد استخدام بلاط فرعوني فى تشطيب واجهات منازل هو الخيار الأفضل لإضافة لمسة لتصميم ديكور الواجهة، ويجب اختياره بناءً على متانته والفترة الزمنية التي يمكن استخدامه فيها، ويكون سعر الحجر الفرعونى للواجهات مميز جداً وفي متناول الجميع.

اسعار الحجر الفرعوني في مصر 2022

أسعار الحجر الفرعونى هي ما يبحث عنه كل من يريد تجديد منزله أو الحصول على منزل عصري وأنيق يلهم روح الجمال والعاطفة والتأمل، مع إعطاء مظهر حضاري حديث، الحجر الفرعوني متوفر بأفضل الأسعار لــ حجر فرعوني و بتكاليف لا تقبل المنافسة، وهي مريحة وفي متناول العملاء، وبين كل فترة وأخرى يمكنك الحصول على العديد من الخصومات على الأحجار حيث يمكنك الاستفادة من العروض المتنوعة التي تقدمها شركة ستون فيلا، ولمعرفة سعر الحجر الفرعونى يجب أولاً معرفة النوع المطلوب واختياره، وتختلف أسعار الأحجار العادية عن الواجهة، ولكل منها تكلفة خاصة، ويجب على المشتري تحديد المكان الذي يتم تركيب الحجر به سواء كانت منازل أو فيلات أو غيرها من الأماكن التي نصبت فيها أحجار الفرعونى.

خدمات شركة ستون فيلا

قد تتساءل لماذا شركتنا هي الأفضل ولماذا تختارها لتقديم خدماتك لتركيب الحجر الفرعوني، ويرجع ذلك إلى الخصائص المميزة للشركة، حيث تتميز شركتنا بالعديد من المزايا، مثل:
● نقدم أفضل أنواع الحجر الفرعونى الموجود في مصر.
● لدينا أفضل الفنيين والعمال من حيث المهارة الذين يقدمون أفضل جودة.
● لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال تشطيب واجهات منازل فى مصر.
● نقدم تصميم 3D Max على شكل واجهات قبل بدء العمل.
● خبرة الفنيين المتخصصين لا مثيل لها.
● أسعار الخدمات التي نقدمها لا مثيل لها، بما يتناسب مع ميزانيات العملاء المختلفين.
●تقديم اسعار تصميم 3d max في مصر مناسبة للجميع.

الأسئلة الشائعة

ما هي العوامل التي تتحكم في اسعار الحجر الفرعونى؟

عوامل كثيرة تؤثر على اسعار الحجر الفرعونى ومن أبرز هذه العوامل نوع الحجر الفرعوني، وشكله، والمقاس وطريقة تركيبه.

كم تبلغ تكلفة اسعار الحجر الفرعونى عند التركيب؟

تختلف اسعار الحجر الفرعونى عند عملية تركيبه حيث يتم وضع السعر حسب الكمية التي سيتم تركيبها وحجم العمالة وطريقة التركيب نفسها.

هل نوع الحجر يؤثر على اسعار الحجر الفرعونى؟

بالطبع نوع الحجر الفرعوني يؤثر على اسعار الحجر الفرعونى، خصوصًا إذا كان النوع نادر وغير متوفر وسوف يصبح سعره مرتفعًا.

ما هي اسعار الحجر الفرعونى للواجهات؟

تعتبر اسعار الحجر الفرعونى للواجهات لأن سعر الواجهة الداخلية مختلف عن الواجهة الخارجية.

Similar Posts