|

سعر متر الحجر الهاشمي في مصر

سعر متر الحجر الهاشمي في مصر يعتمد على نوع الحجر الهاشمي الذي يتم استخدامه لك؛ حيث يمكن استخدام الحجر فرز أول أو ثاني ويعتبر الحجر الهاشمي واحدًا من أشهر أحجار تشطيب واجهات المنازل والفلل والقصور ودور العبادة في مصر خلال هذه الفترة نظرًا لشكله المميز وما يمنحه من طراز عصري وشكل مبدع للبناء من الخارج، وتُعد شركة ستون فيلا للمقاولات واحدة من أهم الشركات التي تقوم بتركيب الحجر الهاشمي على يد مجموعة من المهندسين ذوي الخبرة والكفاءة في العمل يحرصون على ظهور البناء بشكل عصري مبتكر في النهاية.

سعر متر الحجر الهاشمي في مصر

كيف يتم تحديد سعر متر الحجر الهاشمي في مصر .

يُحدد سعر متر الحجر الهاشمي في مصر اعتمادًا على نوع الفرز الذي يتم استخدامه وكذلك على نوع الحجر الهاشمي المستخدم من بين الأنواع السابقة، بحيث يكون سعر المتر من الحجر الهاشمي فرز أول 110 جنيه، أما تكلفة المتر الواحد من الفرز الثاني فتصل إلى 95 جنيه.
وعادة ً يتغير سعر متر الحجر الهاشمي في مصر بين الحين والآخر اعتمادًا على عدة أمور مثل سعر الكهرباء والسولار وأحوال البلد.

انواع حجر الواجهات واسعارها

الحجر الهاشمي ليس نوعًا واحدًا ولكن هناك عدة أنواع لكل منها مميزات من حيث اللون ودرجة الصلابة ولذلك تختلف اسعار الحجر الهاشمى كل منهم وعادةً تختار الشركة النوع المناسب لاستخدامه لديك، ومن أشهر أنواع الحجر الهاشمي:

حجر هاشمي هيصم

يعتبر النوع الأفضل من بين الأنواع المختلفة للحجر الهاشمي، ويعزي ذلك إلى مميزات الشكل واللون والمتانة أيضًا، وبحسب آراء العديد من عملاء الشركة فهذا النوع وجدوا به المميزات التالية:
• يتميز بلونه الرائع الذي يميل نحو البيج الغامق.
• نوع شديد الصلابة ويتميز بتحمل عوامل الجو مثل الأمطار والرطوبة.
• من الأنواع ذات الملمس الناعم والمظهر الجذاب، فضلاً عن سهولة تنظيفه عن طريق صاروخ الماء.

حجر هاشمي وش جبل

يستخدم الحجر الهاشمي وش جبل في تشطيب الأسوار او يتم تطعيمه لتشكيل واجهات المباني ويتوفر منه لونان هما البيج الغامق والبيج الفاتح، وهو نوع ذو ملمس خشن تتجمع عليه الأتربة وتجعله صعب التنظيف.

حجر هاشمى راس

هو النوع المفضل لمن يبحثون عن ديكور هاشمي أثري عتيق ومميز، يأخذ اللون الأبيض الثلجي ويتميز بصلابته ومتانته مما يجعله مقاوم بدرجة كبيرة للكثير من العوامل الجوية الصعبة، هو الأفضل إذا كنت تريد بناء منزلك مشابه للمنازل الفرعونية القديمة.

حجر هاشمي 80

يعتبر بديل في اللون عن الحجر الهاشمي هيصم حيث يأخذ اللون الكريمي المشابه له، ومع ذلك هو الأصعب في التنظيف حيث تتجمع عليها الأتربة والأقل من حيث المتانة والصلابة ولكن يمكن استخدامه في العديد من التشطيبات ليمنح الواجهات مظهر رائع.

توريد وتركيب حجر هاشمي

يقع اختيار معظم الأشخاص في مصر خلال تشطيب منازلهم على الحجر الهاشمي الطبيعي باعتباره أفضل مواد التشطيبات من حيث المتانة والذوق الرفيع والطراز العصري الذي يطبعه على واجهات البنايات، وخدمة تركيب حجر هاشمي واحدة من الخدمات التي توفرها شركة ستون فيلا الرائدة حيث تبدع في انتقاء أفضل أنواع الحجر الهاشمي لعملائها وتركيبه بطريقة دقيقة حرصًا على ظهور مبانيهم بشكل رائع.

تكلفة تركيب متر الحجر الهاشمي

توفر شركة ستون فيلا لعملائها الكرام خدمات تركيب الحجر الهاشمي بأسعار مميزة وبكفاءة ممتازة، وعادةً يتوقف سعر تركيب الحجر الهاشمي على عدة عوامل مثل:
• مسافة النقل من المخازن إلى العملاء؛ فهذا الأمر قد يغير في التكاليف.
• كلما زاد طول أمتار وبلوكات الحجر المستخدم كلما كان السعر أعلى.
• يختلف سعر تركيب متر الحجر الهاشمي من نوع لآخر من الحجر الهاشمي أو فرز لآخر.
• تضع الشركات خصومات على تركيب الحجر الهاشمي في حالة استخدام حجم أكبر من الحجر.
• المساحة المراد تشطيبها تحدد عدد قوالب الحجر الهاشمي وبالتالي يتأثر بها السعر.

أماكن بيع الحجر الهاشمى بمصر

قبل أن تشتري الحجر الهاشمي تعرف على أفضل اماكن بيع الحجر الهاشمى بمصر حيث يتواجد من الحجر أكثر من فرز وعادة يكون الفرز الأول هو الأفضل والأكثر صلابة وذا شكل رائع، وتعد شركة ستون فيلا واحدة من الشركات التي تتيح لعملائها أفضل

أنواع الحجر الهاشمي وكذلك لديها أعداد كبيرة من العملاء لهم خبرة طويلة في تركيب الحجر.

ويتميز الحجر الهاشمي المستخدم لدى الشركة بما يلي:
• معظم أنواع الحجر الهاشمي الطبيعي ذات ملمس ناعم ولا تتعرض للخدش بسهولة.
• هو نوع الحجر الذي يمنح منزلك شكل أثري ممزوج بشيء من العصرية والحداثة أيضاً.
• الحجر الهاشمي على درجة عالية من الصلابة والمتانة وهذا يمنحه ميزة البقاء لفترة طويلة دون تلفه.
• أنواع الحجر الهاشمي ذات ألوان مختلفة؛ حيث تجد اللون البيج الفاتح والبيج الغامق واللون الثلجي والكريمي أيضاً.
• الحجر الهاشمي متعدد الاستخدامات، حيث يمكن استعماله لواجهات القصور أو دور العبادة وكذلك للمنازل الصغيرة والكبيرة.
• معظم أنواع الحجر الهاشمي يتميز بسهولة التنظيف ويمكن إزالة الأتربة من عليه دون مجهود كبير.
• أسعار الحجر الهاشمي الطبيعي في متناول جميع العملاء ويعتبر من أنواع الأحجار ذات السعر المناسب.

سعر متر الحجر الهاشمي في مصر

حجر هاشمى داخلي

إذا كنت تسعى لتصميم منزل أو قصر يشبه القصور ويشبه المنازل القديمة الأثرية إلى حد كبير، فإن الخيار الأفضل أمامك هو استخدام الحجر الهاشمي ذو الشكل الذي يشبه الطراز التاريخي في تصميم المباني.
ويختلف سعر الحجر الهاشمي من مكان إلى آخر واعتمادًا على نوعه .
أما عن تكاليف تركيب الحجر الهاشمي فيختلف من شركة لأخرى أيضًا، وشركة ستون فيلا حريصة بشكل كبير على منح عملائها أفضل الخدمات واستطاعت تحقيق معادلة صعبة ممثلة في كفاءة ممتازة وسعر مناسب.
وتتميز أعمال الشركة في تركيب الحجر الهاشمي أو الهاشمي بما يلي:
• يتم تقطيع الحجر بأحجام ومساحات مناسبة بحيث طبيعة الشكل الذي يتم عمله في الواجهات.
• العمال لديهم كفاءة في تثبيت الحجر الهاشمي والفرعوني بشكل متين.
• يحرصون على عدم إحداث الكسور أو التلف في الحجر عند تركيبه.
• يتم تطعيم الحجر الهاشمي وتركيبه بأشكال هندسية مميزة على الواجهات لتظهر كلوحة فنية مثيرة للإعجاب.

سعر متر الحجر المايكا

بعد أن تحدثنا عن سعر متر الحجر الهاشمي في مصر تعرف الآن على سعر نوع آخر من الأحجار المستخدمة في تشطيب الواجهات وهو حجر المايكا المميز بشكله الرائع الذي يثير إعجاب الجميع.
حجر المايكا هو أحد أنواع الأحجار الفرعونية المتينة ويتميز بسعره المرتفع نوعاً ما مقارنة بالأنواع السابقة، حيث يبدأ سعر متر الحجر المايكا من 200 جنيه مصري وقد يزيد عن ذلك اعتماداً على نوع الفرز.

Similar Posts