سعر متر بلاط انترلوك فى مصر2022
|

سعر متر بلاط انترلوك فى مصر

سعر متر بلاط انترلوك فى مصر2022  يتم تحديد تكلفته طبقا لعدة عوامل، فإن معرفة التكلفة الإجمالية لـ سعر متر الانترلوك يضمن لك الالتزام والبقاء في حدود الميزانية التي وضعتها لنفسك، ولا أحد ينكر أن بلاط الانترلوك واحد من أفضل تطورات البناء التي حدثت في الحقبة الأخيرة، وأهم ما يتميز به هو بلاط الانترلوك هو سهولة خلعة وإعادة تركيبه مرة، وأشكاله الكثيرة والمتنوعة مما يتيح فرصة أكبر في الإبداع والتصميم، لذلك حرص الكثيرين في استخدامه في تشطيب واجهات المنازل قي مصر، فبسبب أنواعه وأشكاله المختلفة والمميزة، لم يعد يستخدم بلاط الانترلوك في استخدامته التقليدية فقط مثل رصف الطرق والممرات، بل أصبح الأن يستخدم كشكل من الأشكال الديكورية في تشطيب واجهات المنازل الخارجية وداخل المنازل أيضًا، لما يعطيه من شكل راقي وجذاب للمنزل، فإذا كنت تتساءل عزيزي القارئ عن كم سعر تركيب الانترلوك، عليك أن تعرف كل ما يخص بلاط الانترلوك حتى تختار الشكل والنوع التي يناسبك ويناسب ميزانيتك.

اسعار متر الانترلوك

سعر متر بلاط انترلوك فى مصر2022

تتراوح اسعار الانترلوك ما بين 55 إلى 75 جنيهًا بخلاف مصاريف النقل والتركيب، وقد تزيد الأسعار مع ارتفاع سعر الدولار.

بلاط الانترلوك

هو بلاط خرساني على هيئة أشكال هندسية يتم تركيبه بطريق التعشيق أو التداخل، يتم رصه بدون استخدام مونة أسمنتية، كما يتم خلعه وإعادة تركيبه بسهوله، ومن أكثر ما يميز بلاط الانترلوك عن غيره هو تحمله للضغوطات والأحمال العالية قوة تحمل من 400 : 450 كجم / سم2، وسٌمك قطعة بلاط الانترلوك من 4 إلى 8 سم حسب طلب العميل والضغط المطلوب، يستعمل بلاط في رصف الممرات والشوارع والحدائق، ومحطات البنزين، والطرق، بالإضافة أنه بدأ يُستخدم حديثًا في تشطيب واجهات المنازل، ويتم العمل به منظر ديكور داخل المنازل، ويتم استخدام المنازل الأوروبية في بناء الأرفف والأسقف، لأنه لا يمتص مياه الأمطار، ويتوافر بلاط الانترلوك بنوعين:-

  • النوع الأول: سطح أملس ويطلق عليه بلاط سيتى بلاك
  • النوع الثاني: سطح خشن ويطلق عليه بلاط مكابس وهذا نوع آمن تمامًا للمشى عليه أثناء وجود الماء

    مميزات بلاط الانترلوك:

  • يتوفر بلاط الانترلوك بأشكال وألوان متعددة
  • يتوفر المزيد من خيارات التصميم
  • تكلفته أقل من أنواع الأرضيات الأخرى
  • يوفر في الوقت والجهد عند تركيبه
  • لا يحتاج لعمالة كثيرة في تركيبه
  • مقاوم للتأكل أقل من 0.5 مع نسبة امتصاص الماء أقل من 4 %مما يجعله مناسبا للتطبيقات القياسية.
  • وإذا كنت تسأل عن كيفية تنظيف الانترلوك، طريقة تنظيف بلاط الانترلوك سهلة للغاية لا تحتاج سزى مكونات منزلية لتنظيفه ولمعانه  حتى تستطيع تنظيف الانترلوك من الاسمنت بكل بساطة.
  • اسعار متر الانترلوك

أشكال بلاط الانترلوك

كما ذكرنا أنه تتعدد أشكال بلاط الانترلوك ويختلف سعر المتر وعدد البلاط بين كل شكل وآخر، وكي لا تقع عزيزي القارئ في خديعة من البائع حتى يبيع لك كل الأشكال بسعر واحد سوف نسهل عليك في هذا المقال ونخبرك بكل شكل ونوع ومقاس لبلاط الانترلوك حتى تتمكن جيدا من معرفة سعر متر الانترلوك.

إنترلوك باركيه (Interlock Barkea)

الأبعاد 10×20×6 سم
عدد البلاطات:م2 : 50
الألوان : رمادي – أسود – أحمر – أصفر

 إنترلوك اكس او (Interlock XO)

A-07 كود رقم
سم 25×25× الأبعاد 4
عدد البلاطات: م2 : 18
الألوان : رمادي – أسود – أحمر – أصفر

 إنترلوك قلوب ( Interlock Hearts)

A-04 كود رقم
سم الأبعاد 26×30×4
عدد البلاطات/ م2 : 17
الألوان : رمادي – أسود – أحمر – أصفر

إنترلوك دوائر (Interlock Circles )

A-02 كود رقم
سم الأبعاد 13×19×6
عدد البلاطات/م2 : 34
الألوان : رمادي – أسود – أحمر – أصفر

إنترلوك لوتس (Interlock Louts )

A-03 كود رقم
سم الأبعاد 24×28×4
عدد البلاطات:م2 : 20
الألوان : رمادي – أسود – أحمر – أصفر

 إنترلوك فراشة (interlock farasha )

A-05 كود رقم
الأبعاد 22×27× 6 سم
عدد البلاطات:م2 : 28
الألوان : رمادي – أسود – أحمر – أصفر

إنترلوك ديكور ( Interlock Decor )

A-06 كود رقم
الأبعاد (سم) 25×26×4
عدد البلاطات: م2 : 22
الألوان : رمادي – أسود – أحمر – أصفر

انترلوك سداسى خشن ( Interlock Hexagonal )

A-09 كود رقم
الأبعاد (سم) 20×23×8
الوزن: 175 (كجم/م2)
عدد البلاطات/م2 : 29
الألوان : رمادي – أسود – أحمر – أصفر

 إنترلوك باركيه خشن (Interlock Barkea Rectangular)

A-08 كود رقم
الوزن :175 (كجم/م2)
الأبعاد (سم) 10×20×8
عدد البلاطات: م2 : 50
الألوان : رمادي – أسود – أحمر – أصفر

إنترلوك حرف ا أي (Interlock I Shape)

A-010 كود رقم
الأبعاد 16×20×8 سم
الوزن: 175 (كجم/م2
عدد البلاطات: م2 : 36
الألوان : رمادي – أسود – أحمر – أصفر

سعر متر الانترلوك بالتركيب

يتفاوت سعر متر الانترلوك للتركيب من شركة إلى أخرى ومن مقاول إلى أخر كما يتم احتساب سعر التركيب حسب الشكل الذي يريده العميل وكمية البلاط التي سيتم تركيبه، وسوف نجعلك تتعرف على طريقة تركيب الانارلوك كي تعرف تقدر سعر التركيب.

• على الرغم أن طريقة تركيب بلاط الانترلوك سهل ولا يتطلب مجهود كبير إلا أنه يجب بالتركيب الصحيح والتركيز عند رصف البلاط وفيما يلي سوف نعرض لكم طريقة تركيب بلاط الانترلوك.

• قبل الرصف يتم تنظيف البلاط تمامًا من مخلفات البناء مثل الاتربة والاحجار وأي شيء يعوق عملية الرصف، وإذا كانت مساحات واسعة أو المطارات يتم ردم 25 سم بطبقة من البيسكورس ويتم الدك جيدًا حتى نصل إلى معامل دمك 97%.

• تتم الحبسة المحيطة بالسطح أو المنطقة المتشابكة وفقًا التعليمات، لأن الحبسة الخاصة بسح بلاط الانترلوك ويمكن أن تكون عبارة عن ركام أو طوب حراري أو حجر رصيف أو خرساني ثم يتم تحديد الميول المطلوب يتم عمل الميزانية للأرضية
• بعد ذلك يتم رم الأرض بطبقة من الرمل أسفل البلاط وتم رشة بالماء ثم يدك الرمل جيدًا وتسويته للحصول على سطح مستوى تحت البلاط.

• بعد تسوية الأرض نبدأ في رصف البلاط بدون مونة أسمنتية ويدك بعد بعد ذلك باستخدام الدكاك اليدوي ثم يٌدك البلاط مرة آخرى باستخدام الدكاك الميكانيكي.

حساب اسعار متر الانترلوك

سنجري عملية حسابية بسيطة كي تعرف كيف تحسب عزيزي القارئ اسعار متر الانترلوك المناسبة لميزانيتك وبهذه الحسبة تستطيع أيضًا معرفة حساب أي نوع بلاط تريده.
إن معرفتنا بالمواد اللازمة لشراء البلاط بالطريقة الصحيحة ستوفر علينا الكثير من التكلفة والتعب والوقت ، وهي مشكلة نحاول تجنبها ، وبالتالي نتجنب عدد البلاط الذي نحتاجه ومعرفة البلاط التي نحتاجها. سعر البلاط ، لذا فإن فهمنا الصحيح لعدد البلاط يمنعنا من الذهاب إلى المتجر مرة أخرى وتكبد تكاليف جديدة ، وقد لا تجد نفس النوع واللون ، يجب مراعاة كل هذه الأمور لتجنب استخدامها ، ولكن قبل حساب عدد المربعات المطلوبة ، من الضروري معرفة بعض الفروق الدقيقة، كما توجد عوامل عديدة عليها يتم تحديد سعر متر انترلوك ارضيات.

• يُرجى اختيار البلاط المناسب للمكان سواء من الحجم أو النوع أو اللون، فإذا كان هذا البلاط يوف يُستخدم لرصف الطرق أو المطارات أو لتشطيب واجهات المنازل أو استخدامه مقتصرًا على حائط كـ ديكور داخل المنزل كما يجب اختبار الحجم المناسب.
• اختبار متر دقيق لقياس لضمان عدد البلاطات والخامات التي تستخدم.
• بعد احتساب الكمية المناسبة للمساحة المحددة، يٌفضل شراء كمية زيادة من 10 إلى 20 %، فقد يحدث كسر لكمية من البلاط وتضطر نزول إلى المتجر مرة أخرى.
• اختبار نوع البلاط الذ سوف تستخدمه جيدًا حتى لا تهدر أموال كثيرة وقد يكون هذا النوع غير مناسب لمساحة للمكان.
• لذلك ننصحك بإجراء بحث عن الأسعار في أكثر من مكان ولا تعتمد على مكانًا واحد
• بلاط الانترلوك حاله مثل حال جميع مواد البناء أسعاره تٌحدد على حسب الكمية، هذا يعٌني إذا اشتريت كمية كبيرة فـ سوف يكون السعر أفضل حسب احتياجك.
• يمكنك محاولة الحصول على الطوب الميكانيكي من خلال المنصات بدلاً من كل واحدة على حدة.

الأسئلة الشائعة 

ما هو سعر متر بلاط انترلوك فى مصر؟

تتراوح أسعار الانترلوك من 55 إلى 75 بخلاف مصاريف النقل وأسعار التركيب.

هل سعر الانترلوك الناعم أغلى من الانترلوك الخشن؟

كلاهما يسعر موحد الاختلاف بينهم في كيفية الاستخدام فقط

Similar Posts